Tuesday 17 January 2012

شاب كوري يغني “فيسبوكي ” للفنان احمد مكي بطريقة مضحكة ..فيديو


يبدو أن شهرة أغنية ” فيس بوكي ” لأحمد حلمي لم تلق شهرة مصرية وعربية فقط بل أنها ذاعت صيتها لتصل للعالم كله ، حيث نشر مقطع لشاب كوري قدم أغنية “فيس بوكي ” لأحمد مكي بطريقة مضحكة ، ظهر من خلالها أنه تعلم اللغة العربية قريبا أو من خلال الأغنية حفظها دون فهمها والغريب أن الشاب أطلق على نفسه أسم أبو كلثوم ؛ إيمانا منه أنه يتمتع بصوت جذاب وطاقة لم يعلمها احد . ووصل مشاهدو المقطع إلى ربع مليون مشاهد في أقل من أسبوع على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب .
ويحرص في بداية الفيديو على تحية المصريين، قائلا: إنه يحب المصريين للغاية، ولذلك يهديهم أغنية فيسبوكي الشهيرة للنجم الكوميدي أحمد مكي.
ورغم أن النطق بالكلمات عند الشاب لا يبدو واضحا، إلا أنه استحوذ على إعجاب كل من سمعه لخفة ظله، وحرصه على تعلم اللغة العربية.
يذكر أن أحمد مكي قدم الأغنية بعد معاناة شديدة من انتشار الشائعات والأقاويل على لسانه ،ويتبين في النهاية أنها أخبار غير صحيحة .
الشاب الكوري يغني لأحمد مكي

مدونة الكبار تحتوى على -افلام افلام اون لاين -حمل افلام -مدونة افلام -مدونة مزيكا -مدونة مشاهير -فضايح -توب العرب-مدونة بنات -مدونة -الجديد-مسلسلات -برامج -كليبات -افلام للكبار -افلام اون لاين-افلام مباشره -الكبار-الجديد -اتفرج -شاهد افلام -شاهد مباريات -اخبار الفن -اخبار المشاهير- اخر الاخبار -افلام رعب -افلام اكشن -افلام اثاره-افلام جديده 

No comments:

Post a Comment