Wednesday 18 January 2012

إليسا تنشر صور شخص يساعدها في ارتداء الحذاء


إليسا تنشر صور شخص يساعدها في ارتداء الحذاء

إليسا تنشر صورا على حسابها بموقع تويتر لشخص يلبسها حذاء جديدا تشتريه وصور أخرى لنفس الشخص يقبل يديها، وفي مرة أخرى وكأنه يرقص معها

قد يهتم الجمهور بصورة لنجمته المفضلة وهي تغني، أو قد يثير فضوله صورة لها وهي تتناول الطعام ليسأل عن مناسبتها.. لكن الصور التي وضعتها إليسا على حسابها الخاص بموقع تويتر، لشخص يلبسها حذاء جديدا تشتريه خرجت عن المألوف في الوطن العربي.
ونشرت إليسا صور أخرى لنفس الشخص يقبل يديها، وفي مرة أخرى وكأنه يرقص معها وبائع بأحد محال الأحذية يحاول مساعدتها في ارتداء الحذاء.
ورغم أن الصورة تبدو غريبة عن نمط الصور التي يضعها النجوم على صفحاتهم، سواء بفيس بوك أو تويتر، إلا أن وجودها في الحساب الرسمي لإليسا على تويتر، أزال كل احتمالات أن تكون مفبركة، خاصة أنها كتبت مناسبتها، وهي أنها التقطت داخل أحد محال الأحذية في بيروت.
وانشغل "الفانز" (المعجبون) الخاص بالنجمة اللبنانية بالسؤال عن تفاصيل الحذاء وسألها "سامح" عن ثمنه؟.. بينما اهتمت ميرا بشكله، وقالت: "جميل جدا يا إليسا"، وسألت "سارا" عن ما يفعله البائع في الصورة، وداعبتها "آثار" قائلة: "يا ريتني كنت مكان البائع".
وتعتبر النجمة اللبنانية هي الأكثر تفاعلا مع جمهورها، سواء عبر فيس بوك أو تويتر، حيث تشركهم في كل تفاصيل حياتها منذ الصباح وحتى خلودها للنوم، ووصل عدد متابعوها عبر تويتر إلى 46 ألفا و399 عضو، بينما وصل عدد أعضاء صفحتها على فيس بوك إلى مليون و85 ألفا.                    

مدونة الكبار تحتوى على -افلام افلام اون لاين -حمل افلام -مدونة افلام -مدونة مزيكا -مدونة مشاهير -فضايح -توب العرب-مدونة بنات -مدونة -الجديد-مسلسلات -برامج -كليبات -افلام للكبار -افلام اون لاين-افلام مباشره -الكبار-الجديد -اتفرج -شاهد افلام -شاهد مباريات -اخبار الفن -اخبار المشاهير- اخر الاخبار -افلام رعب -افلام اكشن -افلام اثاره-افلام جديده 

No comments:

Post a Comment